الحصول على ميزة على الطاولة إذا كنت ترغب في كسب المال في لاس فيغاس كازينو

1. مارس ألعاب الطاولة المفضلة لديك قبل التوجه إلى لاس. على الرغم من أن الحظ مطلوب للفوز بمباراة في كازينو فيجاس ، إلا أن ألعاب الطاولة تتطلب بعض المهارات. إذا كنت تمارس لعبة البلاك جاك ، الكرابس ، القمار والبوكر ، يمكنك أن تشعر براحة أكبر أثناء جلوسك للعب في الكازينو وزيادة فرصك في الفوز. هناك مجموعة متنوعة من المواقع على الإنترنت التي تتيح لك “تدريب” هذه الألعاب دون لعبها بالفعل.

إذا كنت غير معتادًا على قواعد لعبة طاولة معينة ، فإن العديد من كازينوهات لاس تقدم دورات مجانية للألعاب لمساعدتك في تعلم اللعب.

2. ابحث عن موظف نادى القمار الذين هم محرجون في لعبة ورق. قد يكشف تاجر البلاك جاك عن غير قصد عن الوجه المخفي أثناء المعالجة ، مما قد يمنحك الحافة. حاول مشاهدة بعض ألعاب البلاك جاك لمعرفة مهارات الموزع قبل الجلوس.

3. تجنب الرهانات على التأمين لعبة ورق. إذا كان لدى الوكيل الآس ، فيمكنك اختيار “تأمين” إذا كان لدى الوكيل 10 حفرة. إنه رهان جانبي يتم التعامل معه بشكل مستقل عن الرهان الرئيسي ويبدو وكأنه لفتة محافظة. ومع ذلك ، يمكن أن تزيد من حافة المنزل بنسبة تصل إلى 7 ٪.

4. اختر تمرير / لا تمر أو تعال / لا تأتي ، راهن على الفضلات. للحصول على أفضل الاحتمالات ، يجب عليك دائمًا اختيار هذه الرهانات. يمكنك تقليل الميزة المنزلية إلى 1.4٪ فقط ، مما يجعلك أكثر قدرة على كسب المال.

5. مقاومة “الرهان” على القمار. “رهان التعادل” ، الذي يفترض أن التاجر واللاعب يراهنان ، يمنحان ميزة منزلية تصل إلى 14.4٪. حتى لو كان رهانًا ذكيًا ، يمكنك أن تخسر الكثير من المال.

6. هو بعيد عن ألعاب البوكر المحلية. إذا كانت لعبة البوكر هي لعبتك ، فمن الأفضل أن تلعب في الكازينوهات التعريرية حيث معظم اللاعبين هم من السياح. في الكازينوهات خارج النطاق ، والتي يتردد عليها معظمهم من السكان المحليين ، عادة ما يكون اللاعبون من ذوي الخبرة واللعب كل يوم. إذا لم تكن لاعب بوكر من ذوي الخبرة ، فلديك ميزة عليك.

تحسين فرصك في ماكينات القمار:
1.اختر لعبة ذات قيمة أعلى. تتمتع الفتحات ذات التصنيف الأعلى بعائد استثمار أعلى من ألعاب الفئة الأصغر. على سبيل المثال ، يجب عليك دفع فتحة بالدولار بدلاً من ربع. هذا صحيح حتى لو وضعت أقل على لعبة الدولار.

على سبيل المثال ، يمكنك أن تصنع دولارين بآلة بالدولار و 3 دولارات بآلة ربع ، لكن لا يزال لديك فرصة أفضل للفوز بفتحة بالدولار.

الألعاب الثانية في نهاية السلسلة. نظرًا لوجود لاعبين أكثر وضوحًا لمرّبي الكازينو في أسفل السطر ، تضع الإدارة في كثير من الأحيان الألعاب ذات النسب المئوية الأعلى لعائد الاستثمار في أسفل السطر لجذب اللاعبين. قد يحتوي الخط على نفس اللعبة ، لكن الجهاز في النهاية يمكن أن يمنحك ميزة إضافية.

3. الحد الأقصى للمبلغ في القطارات الخاصة بك. إذا كنت تحلم بالفوز بالجائزة الكبرى على جهاز القمار ، فيجب عليك المراهنة على الحد الأقصى للرهان في كل جولة. عادة ما يكون هناك زر “ماكس الرهان” في الفتحة ، لذلك يمكنك التأكد من أنك تلعب المبلغ الصحيح.