وأوضح أفضل 3 استراتيجيات الروليت الفوز

لذلك أنت ترغب في الحصول على وراء عجلة القيادة للقيام برحلة. نحن نفهمها تمامًا – ليس سراً أن لعبة الروليت هي واحدة من أكثر ألعاب الكازينو إثارة وتسلية في السوق. لسوء الحظ ، فإن فرص اللاعبين في الأسوأ في جميع الألعاب ، حتى لو كانت مثيرة. لا تحبط – بلانيت 7 هنا لتحليل استراتيجيات الروليت الخمس الأكثر شيوعًا التي استخدمها اللاعبون حول العالم للفوز بشرائح البطاطس لسنوات. على الرغم من أننا نوصيك باستخدامها بالطريقة نفسها ، إلا أنه من وظيفتك أن تقرأ وتقرر الطريقة التي تعد أفضل استراتيجية من ألعاب الروليت لك.

استراتيجية الروليت مارتينجال

إذا رأيت هذا الرجل على طاولة الروليت وهو يرمي الرقائق بطريقة ماهرة ، فربما يستخدم استراتيجية مارتينجال. مع هذه الطريقة ، تضاعف رهاناتك بعد أن تكبدت خسارة للتعويض عن جميع الخسائر السابقة وتحقق ربحًا صغيرًا. بمعنى آخر ، إذا وضعت رهاناتك بلون واحد وضاعفتها حتى تفوز ، فسوف توازن بين خسائرك. هذا يفترض أنك تستمر في مضاعفة رهاناتك المفقودة.

مراحل استراتيجية مارتينجال

العثور على جدول مع الحد الأدنى من الرهان صغير والحد الأقصى للرهان. من المهم البدء بمضاعفة رهاناتك الضائعة قدر الإمكان.

ضع رهانًا صغيرًا على الأسود أو الأحمر ؛ فردي او زوجي؛ أو 1-18 أو 19-36 ؛

إذا ربحت ، احتفظ بالأرباح وأعد المراهنة على نفس الرهان الصغير. يمكنك الذهاب الآن إذا أردت ، لكن لا يوجد فرق كبير إذا ذهبت إلى دولارين أو دولار واحد ، على الرغم من أنها أفضل من لا شيء.

إذا خسرت ، فإنك تضاعف الرهان الأصلي وتضعه مرة أخرى على الرهان نفسه. على سبيل المثال ، إذا فقدت دولارًا واحدًا في المربع الاحمر ، فستضع دولارين باللون الأحمر مرة أخرى.

إذا ربحت الرهان الثاني ، فأنت تحافظ على أرباحك وتضع الرهان المبدئي الصغير – لقد عوضت عن خسائرك ويمكنك الوصول إلى مبلغ أقل ؛

إذا فقدت مرة أخرى ، ضاعف الرهان وحاول مرة أخرى.

كرر هذه العملية حتى يتم استخدام جميع الأموال أو تصل إلى الحد الأقصى للرهان على الطاولة.

مثل أي استراتيجية لعبة ، مارتينجال لديه بعض العيوب. احذر من أخطاء هذا اللاعب – حقيقة أن لونًا واحدًا قد فاز بـ 100 مرة على التوالي لا يعني أن اللون الآخر من المرجح أن يظهر في اللعبة التالية. لدى الدورات فرصة أقل من 50/50 بسبب 0 و 00. بالإضافة إلى ذلك ، بعد عدة خسائر متتالية ، يمكنك الوصول إلى أقصى حصة أو نفاد الأموال. في هذه المرحلة ، تكتب أرقامًا حمراء إذا فزت أم لا. لكي تنجح إستراتيجية الروليت الفائزة ، يجب عليك المراهنة أكبر أو الفوز للتعويض عن الخسائر. إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فأنت تريد أن تحيد عنه.

استراتيجية مارتينجال العكسية الروليت

كما يوحي الاسم ، فإن طريقة الروليت هذه هي عكس إستراتيجية مارتينجال. بدلاً من رفع رهاناتك عندما تخسر ، فإن الهدف هو زيادتها عند الفوز وتقليلها بعد الخسائر. الفكرة هي أن تستمتع باتجاهات جيدة وتقلل من خسائرك في الأوقات الصعبة.

مراحل استراتيجية مارتينجال العكسية

العثور على طاولة الروليت مع الحد الأقصى للرهان الحد الأدنى والرهان الحد الأدنى صغير.
ضع كمية صغيرة على الأسود أو الأحمر. فردي او زوجي؛ أو 1-18 أو 19-36 ؛
احتفظ برهانك في نفس المكان على الطاولة حتى تضربهم. إذا كنت لا تزال تخسر ، فأنت تواصل وضع القليل جدًا.
عندما تصل إلى رهانك وتربح ، تضاعف رهانك في نفس المكان للجولة التالية.
إذا واصلت الفوز ، فإنك تضاعف رهانك ؛
إذا فقدت ، ستعود إلى رهانك الأصلي.

من الواضح أن أكبر عيب في استراتيجية الروليت الفائزة هو كل ما يتعلق بالتوقيت. تعتبر استراتيجية مارتينجال العكسية مخاطرة كبيرة لأنه بمجرد خسارتك ، ستفقد كل أرباحك. لسوء الحظ ، عليك أن تتقاتل وتتوقف قبل أن تخسر – الأمر الذي لا يكون فيه الكثير من اللاعبين جيدًا.